الأهلي يتوصل لاتفاق مع أول راع للموسم الجديد بعد عقد المتحدة

الأهلي
الأهلي

كشف مصدر بالنادي الأهلي أولى ثمار رعاية الفريق الموسم الجديد 2022-2023. 

وأكد المصدر أن هناك اتفاقًا تم بين الشركة المتحدة الحاصلة على حق التسويق الحصري لرعاية الأهلي والخطوط الجوية القطرية لتكون الراعي الأساسي لفريق الكرة بالنادي خلال الموسم المقبل (2022 - 2023).

وتابع المصدر أنه من المقرر وضع إسم الشركة القطرية على صدر قميص فريق الكرة.

وكان قرر مجلس إدارة النادي في اجتماعه اعتماد الشركة المتحدة كمسوق حصري لحقوق الرعاية لقطاع كرة القدم لمدة 4 مواسم، اعتبارًا من موسم 2022/2023 وحتى 2025/2026، وذلك وفق سياسات البيع والتسويق التي تم التوافق حولها.

وقرر المجلس أيضًا . :- التأكيد على التقدير الكامل للتعاون الذي لاقاه مجلس إدارة النادي من جانب الأستاذ/ ياسين منصور رئيس شركة الأهلي لكرة القدم ونائبه المهندس/ مصطفى فهمي.. والكابتن/ علاء عبد الصادق عضو مجلس إدارة الشركة.. وتوجيه الشكر والتحية إليهم عما بذلوه من جهد كبير خلال الفترة الماضية، للمساهمة الفاعلة في رؤية شاملة لتطوير نشاط كرة القدم.. وهو الأمر الذي يعكس إخلاص أبناء الأهلي وارتباطهم بخدمة ناديهم في أي وقت.. كما قرر المجلس عرض الاعتذار المقدم من مجلس إدارة الشركة عن عدم الاستمرار في مهمته على الجمعية العمومية عقب دعوتها لاجتماع «جمعية عمومية غير عادية»، للبت في هذا الاعتذار وتشكيل مجلس إدارة جديد.

وشهدت ليلة أمس تطورات كبيرة في النادي باستقالة شركة الكرة وكشف نية الإدارة الاطاحة بالبرتغالي سواريش مدرب الفريق. 

وفقد الأهلي لقب الدوري هذا الموسم، بعدما حسم غريمه التقليدي الزمالك البطولة لصالحه للمرة الثانية على التوالي والرابعة عشر في تاريخه، وذلك بعدما تعثر ملاحقه بيراميدز أمام نظيره فيوتشر ويعد على مشارف فقدان المركز الثاني أيضا ولكن مواجهة اليوم لحفظ الكبرياء واستعادة الانتصارات.

ويرغب الأهلي في الفوز على إنبي لرفع معنويات لاعبي الفريق، خاصة بعد التعادل السلبي أمام الإسماعيلي في الظهور الأخير له ببطولة الدوري. 

ويتبقى للنادي الأهلي عقب مباراة إنبي، مباراتان فقط أمام سيراميكا وطلائع الجيش، ساعيا للفوز وتعثر بيراميدز من أجل خطف الوصافة من بيراميدز.

ويحتل الأهلي المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري ولديه 64 نقطة، بينما يتواجد إنبي في المركز الثالث عشر ولديه 35 نقطة.

وجاءت قائمة الأهلي الذي أعلن عنها ريكاردو سواريش المدير الفني، كالتالي:

"علي لطفي، ومصطفى شوبير، وحمزة علاء، ورامي ربيعة، وصلاح محسن، ومحمد محمود، وكريم فؤاد، ولويس ميكيسوني، وأحمد سيد غريب، ورأفت خليل، وأحمد عبد القادر، ومحمد خليفة نصير، وأحمد سيد عبد النبي، ومحمد فخري، ومحمد أشرف، وزياد طارق، ومحمد حمدي، وميدو نبيل، ومحمد أحمد شرقية، وعلي عمرو".